Web Analytics
غير مصنف

مسؤول وزاري مخمور يعربد وسط المضيق بسبب عدم احترامه لممر الراجلين

فوجئ عدد من المارة وسائقي السيارات بمدينة المضيق أول أمس الاربعاء، إقدام مسؤول كبير بإحدى الوزارات على العربدة وسط الطريق بعد أن نبهه مواطنون إلى ضرورة احترام ممر الراجلين.

وكاد المسؤول الذي يعمل إلى جانب وزير التجهيز والنقل، أن يدهس أحد المواطنين فوق ممر للراجلين، قبل أن يزيد الطينة بلة، بإقدامه على سب الراجل والاحتجاج عليه، الشيء الذي أدى إلى اشتباك بينهما، حيث أكد شهود لشمال بوست أنه كان مخمورا، والذين تحلقوا حول المكان تضامنا مع الراجل.

وعلمت شمال بوست أن رجال الأمن قاموا مباشرة بعد وصولهم لمكان الحادث بسحب وثائق السياقة من المسؤول الوزاري واقتادوه إلى مخفر الشرطة بعد إصرار المواطن الذي تشبت بحقه في متابعته بسبب عدم احترام السائق لممر الراجلين وأيضا بسبب إهانته وسبه.

وتعرف ممرات الراجلين مناوشات بشكل دائم خلال فترة الصيف التي تعرف توافد الآلاف من الزوار على مدن تطوان وعمالة المضيق الفنيدق، التي ترسخت بها ثقافة احترام ممر الراجلين، وهو الأمر الذي لم يتحول بعد إلى ثقافة وسلوك طبيعي لبعض القادمين من المدن الكبرى.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى