Web Analytics
غير مصنف

مستشفى الأمراض العقلية بتطوان يحيي حفلا فنيا لفائدة النزلاء

في جو بهيج شهدت باحة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان حفلا موسيقيا أحيته الفرقة الموسيقية للمستشفى لفائدة المرضى والنزلاء بجناح الرجال.

وحسب ما أفاد به  ” حميد زنيبر ” الممرض الرئيسي لجناح الرجال، فإن الحفل يدخل في إطار البرنامج السنوي المسطر بين الفرقة الموسيقية وإدارة المستشفى والذي يهدف إلى تكسير الروتين الذي يعيشه النزلاء وخاصة من ذوي المدد الطويلة، بالإضافة إلى كونه أحد الوسائل العلاجية التي تتبعها المستشفى للترويح عن المرضى وخلق جو من التواصل الدائم بينهم وبين الأطر الطبية والإدارية.

كما أكد ” حميد زنيبر ” على أن الأسبوع القادم يشهد تنظيم حفل لفائدة المريضات ونزيلات جناح النساء، وذلك تفعيلا لمبدأ المناصفة.

وقدمت الفرقة الموسيقية التي تتكون من الأطر والأعوان والممرضين العاملين بالمستشفى فقرات موسيقية وغنائية أطربت بها النزلاء وذويهم الذين شاركوا أبنائهم وأقاربائهم بهجة هذا الحفل الذي لقي استحسانا من طرف الجميع.

يذكر أن الفرقة الموسيقية تتلقى دعما من طرف إدارة المستشفى تحت إشراف مديرها الدكتور ” المصطفى بعجي ” الذي طالما يشجع مثل هاته المبادرات التي تهدف إلى الاهتمام بالمرضى والنزلاء. وتحسين مردود وأداء هذا المرفق الصحي الهام ، حيث جعلت من المستشفى حالة استثنائية وفريدة من نوعها على المستوى الوطني.

وكانت إدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان التي يديرها الدكتور ” المصطفى بعجي ” قد حصلت على شهادة المشاركة في عملية الاعتماد التي تمنحها وزارة الصحة العمومية من بين العديد من المستشفيات بالمغرب، بناء على معايير الجودة والخدمات بهذه المؤسسة الصحية التي تعتمد مشروع دوليا من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية ووسائل العلاج.

01 02 03 04 05 06 08 09 010

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى