Web Analytics
غير مصنف

مستشفى الرازي للأمراض العقلية يقيم حفلا موسيقيا لفائدة النزلاء

أقامت إدارة مستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان حفلا موسيقيا لفائدة المرضى والمريضات والذي يدخل ضمن الخدمات العلاجية الوظيفية المقدمة لفائدة النزلاء في المستشفى.

وأحيت الحفل الفرقة الموسيقية التي تتكون من الأطر والأعوان والممرضين العاملين بالمستشفى والتي قدمت فقرات موسيقية وغنائية أطربت بها النزلاء وذويهم الذين شاركوا أبنائهم وأقاربائهم بهجة هذا الحفل الذي لقي استحسانا من طرف الجميع.

ورغم الإمكانات المحدودة لمستشفى الرازي سواء المالية أو البشرية إلا أن المجهودات التي يقوم بها الدكتور ” المصطفى بعجي ” وباقي الأطر التمريضية والإدارية في سبيل تحسين مردود وأداء هذا المرفق الصحي الهام ،جعلت من المستشفى حالة استثنائية وفريدة من نوعها على المستوى الوطني.

وشكلت مستشفى الامراض العقلية بتطوان استثناء في التقرير الذي قدمته بعثة التقصي والبحث حول المؤسسات الاستشفائية المكلفة بالوقاية ومعالجة الأمراض العقلية وحماية الأشخاص المصابين بأمراض عقلية، والتي قدمت صورة صادمة عن وضعية مستشفيات الأمراض العقلية بالمغرب.

حيث اعتبر التقرير مستشفى الامراض العقلية بتطوان نموذجا في جودة الخدمات المقدمة للنزلاء من حيث التغدية والتطبيب والترفيه، كما أشار إلى المجهود الكبير الذي يتكبده العاملون بالمستشفى للرفع من مستوى الخدمات رغم الإمكانيات المادية المتواضعة وضعف الميزانية المخصصة للتسير.

2 3 4 5 6

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى