Web Analytics
غير مصنف

مسيرة لساكنة جامع المزواق احتجاجا على الاعتداء الذي تعرضت له فتاة بالحي

خرج عشية اليوم العشرات من أبناء حي جامع المزواق في مسيرة للاحتجاج على الاعتداء الوحشي الذي تعرضت له فتاة بالحي من المدعو ” طارق الخراز ” الملقب بـ ” المكاوي ” من ذوي السوابق، والذي اعترض سبيلها يوم الخميس الماضي وشوه وجهها بعدة طعنات، حيث لا زالت الضحية ترقد بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

وانطلقت المسيرة من حومة ” الواد ”  عبر حي الباريو مالقا، قبل أن تصل إلى ساحة العدالة أمام المحكمة الابتدائية، حيث نظم المحتجون وقفة تضامنية مع الضحية، وطالبوا خلالها بإنزال أقصى العقوبات في حق المتشبه به، وتشديد المسؤولية الجنائية نظرا لخطورة الفعل الإجرامي في حق الفتاة.

كما وزع المحتجون منشورا وصفوه بـ ” الملف المطلبي للضحية “يدعون فيه إلى حرمان المتشتبه به من حق العفو الملكي الذي يتمتع به السجناء خلال الأعياد الوطنية والدينية، ومطالبين في ذات الوقت من جمعيات المجتمع المدني بالدخول كطرف مدني في القضية، بالإضافة إلى الدعوة لإحداث صندوق تبرعات لجمع المساعدات المالية لإجراء عملية تجميلية للضحية.

وعلمت شمال بوست من مصادر أمنية مطلعة أن المشتبه به سيواجه تهم الاختطاف ومحاولة الاغتصاب والضرب والجرح مع سبق الإصرار والترصد.

شمال بوست13

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى