Web Analytics
غير مصنف

مسير “سمير بارك” يعتدي على سكرتيرته والمستخدمون والزبناء يحتجون

أقدم مسير  المركب الترفيهي “سمير باك”، المقام بالطريق الوطنية رقم 13 بين المضيق والفنيدق قرب شاطئ مارينا سمير، بالاعتداء بالضرب على سكرتيرته، الشيء الذي أدى بالمستخدمين الى الاحتجاج ومطالبة الزبناء بمساندتهم.

وفوجأ زبناء المركب الترفيهي “سمير بارك” صباح اليوم الخميس 14 غشت بأحد المستخدمين يطلب منهم عبر مكبر الصوت مساندتهم كمستخدمين في مواجهة مسير المركب المدعو “محمود” وهو فلسطيني الجنسية، حيث احتشد الجميع للاحتجاج على سلوك المسير وعجرفته وتعامله الغير السليم سواء مع المستخدمين أو الزبناء.

ويعرف المركب الترفيهي “سمير بارك” هذه السنة اختلالات كبيرة وفوضى غير مسبوقة، حيث تنعدم المراقبة والاهتمام بالزبناء إضافة إلى عدم الالتزام بالحد الأدنى للمعايير الميكانيكية والفنية المتعارف عليها دوليا في فضاء الالعاب.

وكان المركب قد عرف بداية شهر غشت، انقطاع التيار الكهربائي عن فضاء الالعاب حوالي 30 دقيقة، حيث ساد جو من الهلع والخوف بين الأطفال وأولياء أمورهم، خاصة اؤلائك الذين ظلوا معلقين ببعض الألعاب فترة طيلة فترة انقطاع الكهرباء، حيث تحولت متعة الأبناء وأوليائهم إلى كابوس ولحظات حرجة عبروا عنه بالصراخ والتدافع، ما أدى إلى بعض الإصابات الطفيفة بين الزبناء.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى