Web Analytics
غير مصنف

مشاريع تنموية جديدة سترى النور قريبا بمدينة واد لاو

ينتظر أن تشهد مدينة واد لاو مشاريع تنموية حديدة تعزز البنية التحتية للمدينة الساحلية التي تعرف طفرة نوعية وتقدم ملموس جعلها قبلة سياحية مميزة بحهة طنجة تطوان الحسيمة.

ويعكف المجلس الجماعي لواد لاو على إعداد مشاريع تتعلق ببناء مقر جديد للجماعة، وإنشاء محطة طرقية بمواصفات عصرية ستمكن الساكنة من ظروف ملائمة للسفر والتنقل من مقر إقامتهم إلى باقي مدن المغرب.

وتأتي هذه المشاريع وإلى جانب مشاركة رئيس الجماعة السيد “محمد الملاحي” الذي يشغل في ذات الوقت عضوية المكتب التنفيذي للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات بالمغرب، في أشغال الدورة الثامنة لقمة المدن والحكومات المحلية الإفريقية بمراكش ما بين 20 و 24 نونبر الجاري. ( تأتي) كرد على بعض الجهات والجمعيات التي تسعى إلى التشويش على عمل المجلس الجماعي في محاولة يائسة منها لوضع العصى في عجلة التنمية التي تعرفها المدينة.

كما تأتي المشاريع المزمع تنفيذها ضمن استراتيجية وعمل المجلس الجماعي لمدينة واد لاو، وللرد على محاولة بعض الجهات خلق البلبلة بادعائها امتلاك مئات الهكتارات من الأراضي وقيامها ببيع أجزاء منها بطريقة مشبوهة من أجل ابتزاز الساكنة.

يذكر أن السيد محمد الملاحي كانت له حضور متميز بأشغال القمة الإفريقية بمراكش من خلال مشاركته في عدة ورشات وقيامه أيضا بتأطير ورشة التكوين المستمر.

 

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى