Web Analytics
غير مصنف

مصرع شاب تطواني ثاني خلال أسبوع في القتال الدائر بسورية

لقي شاب تطواني يقاتل ضمن صفوف التنظيم الإرهابي داعش مصرعه مؤخرا في الحرب السورية القائمة بين الجيش العربي السوري والتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وعلمت شمال بوست أن الشاب التطوني يدعى ” عبد الإله الشعرة ” الذي ينحدر من حي طابولة  قد لقي حتفه مؤخرا في القتال الدائر بسورية بين التنظيمات المقاتلة والجيش السوري والتي ارتفعت حدتها مع دخول الطيران الروسي على خط ضرب مواقع المقاتلين الأجانب.

وكان ” عبد الله الشعرة” قد ظهر في صورة وهو يرفع أصبع التشهد، إلى جانب محمد حمدوش، المعروف بـ”كوكيتو”، قاطع الرؤوس المنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة اختصارا بـ”داعش”، الذي لقي هو الآخر حتفه خلال شهر نونبر الماضي.

وينضاف ” الشعرة ” للعديد من شباب مدينة تطوان الذين لقوا مصرعهم خلال هذه السنة في القتال الدائر بسورية أغلبهم ينتمي لتنظيم داعش الذي بدأ يتقهقر مع قوة ضربات الطيران الروسي، وتقدم الجيش السوري على الأرض حيث أصبح يسيطر على عدة مواقع كانت تحت أيدي داعش.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى