Web Analytics
أخبار الشمال

معطلي الفحص أجرة يصعدون من احتجاجهم رغم ظروف المناخ

استجاب المئات من شباب الفحص أنجرة المعطبين والعاطلين عن العمل لنداء تنسيقية_معطلي_وعاطلي_فحص_أنجرة من أجل تنظيم وقفة احتجاجية لرفض التهميش والحكرة والفساد والتهميش مطالبين بحقوقهم المشروعة في التشغيل بميناء طنجة المتوسطي، رغم الضروف المناخية الصعبة التي تعرفها المنطقة هذه الأيام.

وأصدرت بالمناسبة تنسيقية_معطلي_وعاطلي_فحص_أنجرة بيانا أشادت فيه بالصمود البطولي الذي أبان عنه المناضلين من خلال التشبث بـأشكـالهم النضالية المستمرة، واعتزازها بتنسيقية المعطلين بوزان كإطار للنضال المشترك ضد البطالة.

كما عزمت التنسيقية على مواصلة الأشكال النضالية السلمية بــخــطــوات تــصــعــديــة أشد قــوة وأكــثــر حــدة حتى تحقيق المطالب ومطالبتها والي الجهة وعامل عمالة فحص أنجرة بالوقوف على هذه النازلة واتخاذ التدابير الملائمة بشأنها، وتمسكها بالملف المطلبي لشباب الإقليم ورفضها الشديد لكل أشكال التسويف والمماطلة والوعود الزائفة للسلطات الاقليمية والمنتخبة.

كما حملت السلطات المينائية والاقليمية والمنتخبة المسؤوليتة فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا في حالة عدم استجابة للملف المطلبي العادل والمشروع.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى