Web Analytics
غير مصنف

مقالات ” عطوان ” وسعيد الجديدي ” تعزز موقع شمال بوست

سيتعزز موقع شمال بوست خلال الأيام المقبلة بمقالات لرواد الإعلام العربي والوطني ممثلا في رئيس تحرير موقع رأي اليوم “عبد الباري عطوان” والإعلامي المغربي ابن تطوان “سعيد الجديدي ” رئيس الاتحاد الإسباني-العالمي للكتاب بالمغرب والمتخصص بالكتابة باللغة الإسبانية.

وأعطى الإعلاميين موافقتهما على نشر مقالاتهما على موقع شمال بوست، حيث جاء هذا الاتفاق على هامش الندوة الدولية للاعلام الجديد التي نظمت في الرباط من طرف وزارة الاتصال والمنظمة المغربية للاعلام الجديد ما بين 20 – 23 ماي الحالي.

وأعجب “عطوان” و”الجديدي” بالخط التحريري الذي ينهجه موقع شمال بوست في مواكبة الأحداث الوطنية والمحلية والجهوية وكذلك بعض الاخبار الدولية، وكيفية تفاعله مع قضايا تدبير الشأن العام بالرصد والتحليل، ما جعله يحظى بمكانة متميزة وفي ظرف وجيز بالساحة الإعلامية على مستوى شمال المغرب وباحترام بين نخبة ورواد الاعلام المغربي.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى