Web Analytics
أخبار الشمال

مقتل سينغالي خلال مواجهات عنيفة بحي بوخالف بطنجة + فيديو

لقي مهاجر سينغالي مصرعه، وأصيب آخر من جنسية كاميرونية، خلال اشتباكات دموية، اندلعت في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة السبت، بين مواطنين مغاربة ومهاجرين ينحدرون من دول جنوب الصحراء، بحي العرفان بمنطقة بوخالف.

واندلعت الاشتباكات بين الطرفين، بعد مغرب يوم الجمعة، جراء مشاداة كلامية بين المهاجرين “الأفارقة” والمواطنين المغاربة، سرعان ما تطورت إلى معارك ضارية باستعمال الحجارة والهراوات، بالإضافة إلى الأسلحة البيضاء.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن هذه الاشتباكات ناجمة عن استياء المواطنين المغاربة من سلوكات بعض المهاجرين، الذين يعمدون إلى تحويل الشقق والمنازل التي يحتلونها إلى أماكن لمختلف الممارسات اللاأخلاقية من دعارة واستهلاك للمخدرات.

وعاينت “طنجة 24” لحظة سقوط مهاجر سينغالي جثة هامدة، متأثرا بإصابات خطيرة، بعدما قام أحد المواطنين المغاربة بذبحه بطريقة بشعة من الوريد إلى الوريد، كما سقط مهاجر كاميروني آخر مضرجا وسط دمائه، تم على إثرها نقله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس.

وخلف حادث مقتل الضية السينغالي هياجانا وغضبا في صفوف المهاجرين، الذين كانوا يتجهون إلى التصعيد، من خلال رفضهم تسلسم جثة الضحية للسلطات الأمنية من أجل إيداعها بمستودع الأموات، مما اضطر القوات العمومية.

https://www.youtube.com/watch?v=CmBFyG9Pmg0

شمال بوست

شمال بوست

شمال بوست
شمال بوست

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى