Web Analytics
غير مصنف

عاجل : مقتل 7 جنود صهاينة في هجوم نفذه ” حزب الله ” بمزارع شبعا اللبنانية

أفادت وسائل اعلامية لبنانية بمقتل 7 جنود صهاينة صباح اليوم الأربعاء خلال العملية التي استهدفت قطعات من الجيش الصهيوني في مزارع شبعا جنوبي لبنان.ونقلا عن موقع “النشرة” اللبناني فإن “ضابطا اسرائيليا رفيع المستوى قد أصيب في عملية مزارع شبعا”.

الى ذلك أفادت مصادر لبنانية بإطلاق جيش العدو الصهيوني لـ 25 قذيفة مدفعية على جنوب لبنان، وسط تحليق للمروحيات والطائرات من دون طيار “الاسرائيلية” فوق أجواء مزارع شبعا. وتناقلت وسائل إعلام الاحتلال “الصهيوني” تصريحات حول “إمكانية حصول عملية أسر لجندي إسرائيلي في العملية الجارية بمنطقة شبعا”.

وفي بيان له تبنى ” حزب الله ” اللبناني العملية حيث أشار إلى أن “مجموعة شهداء القنيطرة” في المقاومة الإسلامية قامت عند الساعة 11.25 من صباح الأربعاء، باستهداف موكب عسكري إسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، مؤلف من عدد من الآليات، ويضم ضباطاً وجنوداً صهاينة، بالأسلحة الصاروخية المناسبة ما أدى إلى تدمير عدد منها ووقوع إصابات عدة في صفوف العدو”.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى