Web Analytics
أخبار الشمال

” منيب ” تناقش مجانية الخدمات العمومية بطنجة

ينظم الحزب الإشتراكي الموحد بطنجة ندوة تواصلية مفتوحة، تؤطرها الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد الدكتورة نبيلة منيب وذلك تحث شعار:دفاعا عن مجانية الخدمات العمومية: الصحة و التعليم …”.

الندوة سوف تنظم يوم الجمعة 2 دجنبر على الساعة السادسة مساءا، بقاعة ابن بطوطة نادي التعليم قبالة مسجد محمد الخامس -ايبريا-.

و يندرج هذا اللقاء في اطار انفتاح الحزب على فئات المجتمع، خصوصا ان المغرب يعرف احتقانا سياسيا حادا، بعد ما اعلن المجلس الأعلى للتعليم موافقته على الغاء مجانية التعليم، وهو المقترح الذي طرحته الأمانة العامة للحكومة.

هذا و يعرف الحزب الإشتراكي الموحد ثورة تنظيمية، فحسب المكتب السياسي لحزب الشمعة فقد استقبل الحزب مباشرة بعد الإنتخابات التشريعية التي نظمت يوم 7 أكتوبر الماضي، حوالي 10000 طلب انخراط في ربوع الوطن.

كما أعلن الكاتب العام للحزب الإشتراكي الموحد بطنجة الدكتور خالد الغنيمين ان فرعه تلقى حوالي 300 طلب انخراط جديد، كما نظم الحزب خلال الأيام الماضية لقاءا تواصليا داخليا مع المنخرطين الجدد حضره حوالي 150 منخرط و منخرط مع اعتذارات عديدة عن الحضور.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى