Web Analytics
أخبار الشمال

مهاجر مغربي بتطوان يطالب عامل الإقليم بإيقاف بناء غير مرخص حول حياته إلى جحيم

وجه السيد “ن م ” المهاجر المغربي بالديار الهولندية والساكن بشارع الجيش الملكي رقم 781 تجزئة الربيع بتطوان رسالة تظلم إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تطوان بسبب الأضرار التي لحقته جراء استئناف أشغال بناء غير مرخص بجوار محل إقامته السكنية، وذلك بسبب إقدام صاحب المشروع” طاي سبا THAI SPA” على توسيع مشروعه من الجهة الخلفية، علما أنه كان قد صدر في حقه قرار إيقاف الأشغال من طرف السلطات العمومية في وقت سابق .

ويؤكد المهاجر المغربي بعد عودته إلى أرض الوطن في رسالته إلى السيد عامل عمالة إقليم تطوان، أن هذا البناء الغير المرخص شمل إضافة ثلاث طوابق بدون الحصول على الرخصة القانونية من الجهات المختصة، وأنه تسبب له في حدوث عدة أضرار من بينها حجب الهواء وضوء الشمس رغم تركه مساحة قصد دخول الهواء إلى منزله، وأنه نتيجة لهذه الأضرار أصبح يعيش هو وأسرته في محنة حقيقية.

ويطالب المهاجر المغربي “ن م” في رسالته من السيد عامل عمالة إقليم تطوان برفع الضرر الذي لحقه وبإيقاف استئناف أشغال البناء من طرف صاحب المشروع وذلك في أقرب الآجال، وطالب أيضا بفتح تحقيق في ملابسات استئناف أشغال البناء .

هذا ووجه المشتكي أيضا شكاية برفع الضرر إلى رئيس جماعة تطوان وباشا تطوان، وقائد الملحقة الإدارية ببوسافو و إلى السلطات الأمنية وذلك في نفس الموضوع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى