Web Analytics
أخبار الشمال

مهربو الحشيش ينقذون عناصر للحرس المدني في عرض مضيق جبل طارق

اضطر أربعة مهربين للمخدرات عبر مضيق جبل طارق، اليوم الجمعة، للتوقف وإنقاذ عملاء من الحرس المدني الاسباني سقطوا في عرض البحر بعد اصطدام قاربهم بقارب المهربين أثناء عملية المطاردة.

وكان المهربون الاربعة للحشيش قد انطلقوا بقاربهم السريع المحمل برزم الحشيش من ساحل سبتة، قبل أن تتم مطاردتهم من طرف بحرية الحرس المدني الاسباني، قبل أن يصطدم قاربهم بقارب المهربين ويسقط عناصر الحرس المدني الثلاثة الذين كانوا على متنه وسط البحر.

المهربون مباشرة بعد سقوط عناصر الحرس المدني في عرض البحر توقفوا عن الفرار وعادوا لانتشالهم، حيث انضمت بعد ذلك للعملية طائرة هليكوبتر وزوارق أخرى للحرس المدني، حيث تم توقيف المهربين الأربعة.

وتم العثور على متن قارب المهربين على حوالي 3 أطنان من الحشيش معبأة في 80 رزمة، حيث تم سحب الموقوفين وعناصر الحرس المدني الذين تم إنقاذهم إلى ميناء مدينة مالقا وتم تقديمهم إلى التحقيق في انتظار عرضهم على القضاء بذات المدينة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى