Web Analytics
أخبار الشمال

مهرجان زومي في نسخته الثانية : تنوع في الأنشطة وغنى في الندوات

بــــــلاغ صــــحــفي 

بعد النجاح الباهر الذي خلفته النسخة الأولى من المهرجان الإقليمي لزومي السنة الماضية، وتزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد، ووعيا منها بأهمية دور المجتمع المدني في خلق ديناميات محلية في إطار مقاربة تشاركية ترمي إلى التعريف بالمؤهلات الطبيعية والسياحية و الثقافية لإقليم وزان.

تنظم جمعية السلام للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الإنسان فرع إقليم وزان المهرجان الإقليمي الثاني تحت شعار: “جميعا من أجل تنمية إقليم وزان” و ذلك أيام 31 يوليوز و 01 و 02 غشت2015 بمركز زومي إقليم وزان.

هذا ويتضمن برنامج المهرجان أنشطة متنوعة سواء تعلق الأمر بالندوات المفتوحة أو معرض المنتوجات المجالية أو السهرات الفنية أو اللقاءات الرياضية أو القوافل الطبية و كذا الأنشطة التحسيسية.

يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لجميع المنابر الإعلاميةالسمعية، البصرية، المكتوبة والإلكترونية لتغطية مختلف أنشطة المهرجان/الحدث.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى