Web Analytics
أخبار الشمال

مواجهات عنيفة بميناء سبتة وتوقيف أزيد من 40 مغربيا + فيديو

أوقفت السلطات الأمنية الإسبانية صباح اليوم الإثنين بسبتة المحتلة ما لا يقل عن 40 مهاجرا مغربيا، بينهم العديد من القاصرين بعد مواجهات عنيفة في الميناء، استمرت حوالي ثلاث ساعات.

الخبر، الذي أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، يؤكد أن  ضباط الاحتياط وعناصر الحرس المدني الإسباني وغيرهم شاركوا لاحتواء المهاجرين خلال المواجهة ضد أكثر من 60 شخصا يتخذون من الأرصفة البحرية مخابئ قصد التسلل بشكل غير قانوني في السفن التي ترسو في المدينة.

YouTube video

وحسب المصدر ذاته، فقد بدأت الاشتباكات بعد الساعة الثانية صباحا من اليوم الاثنين، عندما دخل أكثر من 60 مهاجرا في تسابق إلى المنطقة المحظورة في ميناء سبتة وفاجأوا العون الوحيد في مؤسسة الميناء الذي كان موجود هناك، ما اضطره إلى إخبار  الحرس المدني.

وأكدت “إيفي” أن المهاجرين قاموا بحرق بعض الحاويات وألقوا حجارة كبيرة، ما استدعى تدخل رجال الإطفاء لاحتواء النيران ومنعها من الانتشار في المنطقة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى