Web Analytics
غير مصنف

مواطن مغربي يستنفر الأجهزة الأمنية بمعبر باب سبتة

تسبب مواطن مغربي أمس الأحد في توقيف وشل حركة السير بمعبر باب سبتة لأزيد من ساعة وإثارة الرعب في صفوف المواطنين  والمصالح الأمنية على خلفية محاولته الفرار من بين يدي مصالح الجمارك المغربية، قبل أن يفشل في الهروب من نظيرتها الإسبانية، ويتسبب في تحطم سيارته إثر ارتطامها بالسياج الحديدي الفاصل بين المنطقة المغربية والأراضي المحتلة بسبتة.

صحف إسبانية أكدت أن هذا الشخص مغربي الجنسية وكان يقود سيارة مسجلة بالمغرب بسرعة جنونية. وقد تمكن من تجاوز منطقة الجمارك المغربية بشكل متهور للغاية وواصل السير بسرعة، حيث كاد أن يقتل جمركيا إسبانيا أصابته سيارته قبل أن تصطدم بالسياج الحدودي مع إسبانيا، حيث ارتطمت به.

ونجحت مصالح الأمن المغربي عقب ذلك في القبض عليه، وذلك إثر تسببه في توقيف تام  لحركة المرور لمدة تجاوزت ساعة من الزمن، ومحاولته الفرار من عملية التفتيش التي تقوم بها مصالح الجمارك والأمن، ما يثير الاشتباه والشكوك حول تحركه في تجارة أو أعمال تهريب غير قانونية.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى