Web Analytics
أخبار الشمال

موجة برد قارس تجتاح تطوان وشفشاون وطنجة

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، مساء أمس الخميس، أن موجة برد ستجتاح عددا من مناطق المملكة، خلال الفترة من يوم الجمعة 1 دجنبر إلى غاية يوم الخميس 7 دجنبر المقبل.

وجاء في نشرة المديرية، أن شمال المغرب سيعرف بدوره وصول موجة البرد القارس هذه حيث يرتقب أن تعرف أقاليم شفشاون والحسيمة وتطوان وطنجة، بالإضافة إلى مناطق أخرى، انخفاضا في مستوى درجات الحرارة، ما بين خمس درجات تحت الصفر و0 درجة وما بين 7 و12 درجة.

وستبلغ درجة الحرارة ما بين 0 و4 درجات و10 و15 درجة في وجدة وفاس ومكناس والحاجب وجرسيف ومولاي يعقوب والخميسات وخريبكة والرشيدية وورزازات وتارودانت (المرتفعات)، وقلعة السراغنة وتاونات، وذلك من يوم السبت 2 دجنبر إلى غاية يوم الثلاثاء 5 دجنبر المقبل.

وأشارت المديرية إلى أن درجات الحرارة في فكيك وجرادة وتاوريرت وبولمان وميدلت وإفران وبني ملال وأزيلال وتنغير ستتراوح ما بين سبع درجات تحت الصفر ودرجتين تحت الصفر ومابين 7 و11 درجة.

ووفق المصدر عينه، ستبلغ الحرارة ما بين درجة واحدة تحت الصفر و3 درجات، وما بين 11 و16 درجة في بوجدة والحسيمة وشفشاون وجرسيف وتازة والحاجب والرشيدية وورزازات والخميسات وفاس ومكناس، وذلك من يوم الأربعاء 6 دجنبر إلى يوم الخميس 7 دجنبر المقبل.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى