Web Analytics
غير مصنف

ميلاد مؤسسة ملتقى تطوان للخبراء والباحثين

أسدل اليوم الأحد 10 يوليوز الحالي بقاعة قصر الرياض ملتقى الخبراء والباحثين الشباب ستار أشغاله وورشاته الملتئمة خلال يومي السبت والأحد والمنظم من طرف جماعة تطوان تحت شعار ” الخبرة والبحث في خدمة التنمية المحلية “.

وخصص اليوم الختامي لمناقشة القانون الأساسي المنظم لمؤسسة منتدى تطوان للخبراء والباحثين الشباب. حيث تم تعديل العديد من مقتضياته من قبل المؤتمرين بشكل يتماشى مع تصوراتهم وطموحاتهم  المؤتمرين ويتيح لهم إمكانية التمثيل ضمن هياكل المؤسسة.

وهكذا صادق 72 من المؤتمرين من أصل 87 حضروا فعاليات اليوم الختامي على أهداف وبنود القانون الأساسي. إضافة إلى منهجية التصويت وإضافة أسماء بعض اللجان.

وقد أجريت عملية الانتخاب على مرحلتين فاز في الدور الأول أشرف الحايك ب38 صوتا، متقدما بذلك على ياسين التباع 29 صوتا، وغزلان سلطاني 24 صوتا، فيما أكد الدور الثاني فوز أشرف الحايك رئيسا لمؤسسة ملتقى تطوان للخبراء والباحثين إزاء حصوله على 46 صوتا. ليصبح كل من ياسين التباع وغزلان سلطاني نائبان له. واستكملت عملية انتخاب الهياكل بالتصويت على أعضاء المكتب التنفيذي للمؤسسة وعددهم 10 أعضاء

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى