Web Analytics
غير مصنف

نايمار يواجه تهمة اغتصاب فتاة برازيلية بباريس

وضعت فتاة برازيلية شكاية لدى شرطة بلد الصامبا، تتهم من خلالها نيمار جونيور نجم المنتخب البرازيلي وأيقونة باريس سان جيرمان، باغتصابها بفندق صوفيطيل بالعاصمة الفرنسية ليلة 15 ماي 2019. وأطلق نيمار بطل حادث ممارسة الجنس بالقوة على مواطنته وهو في وضعية سكر، شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يقدّم فيه اعتذارا للرأي العام، معتبرا أن ما حدث لم يتجاوز حدود علاقة حميمية عادية متفق عليها بين رجل وامرأة، لم تكن في نظره لترقى إلى مستوى الاتهام بالاغتصاب عنفا.

وفي هذا السياق، اعترف نيمار بتبادله الرسائل الإلكترونية مع الفتاة البرازيلية، التي كانت تبعث له بدورها بصورها الخليعة عبر هاتفها، والتي قام بنشر بعضها على صفحته، وأكد النجم المثير للجدل و الملاحق بلعنة الشهرة، أن الفتاة قدمت من البرازيل للقائه في باريس بفندق صوفيطيل ليلة 15 ماي 2019، حيث قضيا معا ليلة صاخبة. واستمر بعدها تبادل الرسائل الإلكترونية بينهما طيلة اليوم الموالي للقاء بشكل هادئ وعاد.

يذكر في هذا الصدد، أن الشرطة البرازيلية اغتنمت فرصة تواجد نيمار صحبة منتخب بلاده، في سياق الاستعداد لخوض منافسات كأس أمريكا، وواجهته بتهمته لمباشرة التحقيق في ما حدث بعاصمة العطر، على خلفية شكاية الفتاة البرازيلية واتهاماتها.

واستنادا إلى إفادة النجم نيمار، من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يستبعد هذا الأخير عبر إيحاءاته إمكانية تعرضه لعملية ابتزاز من أجل مطالبته بمبالغ مالية واستغلال شهرته، رغم اعترافه الصريح بقضائه ليلة حميمية مع القتاة البرازيلية واعتذاره للراي العام.

الجدير بالذكر، أن انفجار هذه الفضيحة قد يقود نيمار من جديد إلى المحاكم في ظرفية تتزامن مع انشغال النجم البرازيلي بإمكانية عودته إلى الليغا الإسبانية حيث أصبح اسمه متداولا في الدوائر الضيقة للبارصا أكثر منه في مفكرة الريال.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى