Web Analytics
غير مصنف

نجاح عملية جراحية لطفل تطواني ولد بدون وجه

وصفت مصادر مقربة من الطفل التطواني يحيى الجبلي وعائلته، العملية الجراحية التي أجريت له بالناجحة جدا.

وقالت فاطمة بركة التي تتابع حالته منذ سفره رفقة والدته إلى أستراليا حيث أجرى العملية الجراحية : ” نيابة عن يحيى وأسرته نود أن أشكر كل واحد منكم للدعم المتواصل والرسائل والصلوات من أجل يحيى, قليل من هو مثل هدا الصبي الشجاع ,وسوف يستعيد حياته فقط للحصول على الأفضل من الآن فصاعدا”.

وأضافت بركة في تدوينة عبر صفحة فيسبوك لدعم الطفل يحيى : “يحيى يتعافى بشكل جيد, نحن محظوظون جدا أن يكون مثل هذا الفريق الكبير من الجراحين والممرضين هنا في أستراليا, كانت الملائكة مع يحيى، نحن ممتنون جدا لدعمكم.

في الوقت الراهن , من فظلكم حافظوا على ارسال الرسائل وصور الدعم، وترقبو ا المزيد من التحديثات .. فاطمة بركة”.

من جهة أخرى تتواصل أشكال الدعم والمؤازرة للطفل وعائلته، حيث تزداد يوما بعد يوم أعداد المتعاطفين للطفل الذي يعاني من تشوهات خلقية على مستوى الوجه.

وفي هذا الإطار نشرت الصفحة المذكورة عبر فيسبوك نماذج من أشكال الدعم، ومن بينها دعم فرع طنجة ابن بطوطة للكشفية الحسنية المغربية، والذي عبر عن تضامنه مع يحيى عبر لوحة فنية مجسدين بأجسامهم حروف ترمز الى اسم YAHYAفي ساحة المدرسة.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل يحيى ولد بتاريخ 5مارس2011 بتطوان, وهو يعاني من تشوهات خلقية على مستوى الرأس, مكفوف لا يستطيع الكلام, غداءه عبارة عن سوائل.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى