Web Analytics
غير مصنف

نداء إنساني : أسرة بحي المطامر خارج التاريخ وتستغيث المحسنين

تعيش إحدى الأسر المعوزة بمدينة تطوان في وضعية أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها ” مأساوية وكارثية ” تفضح شعارات المساواة والعدالة والاجتماعية والعهد الجديد التي ما فتئت الدولة المغربية تتغنى به أمام المنتظم الدولي، في الوقت الذي يعيش فيه بعض أبناء هذا الشعب خارج التاريخ وتحت عتبة الفقر.

شمال بوست وبمعية إحدى الفاعلات الجمعويات قامت بزيارة الأسرة التي تقطن بحي المطامر قرب حمام الغويلة بالمدينة العتيقة، حيث وقفت على هول الفاجعة، فالأب الذي جاوز السبعين سنة غير قادر على سد رمق الأسرة المكونة من الأم وابنته وحفيده وولده الشاب المريض الذي فقد أي رغبة في الحياة.

الأسرة كانت تظل بدون مأكل ولا مشرب لعدة أيام لولا تدخل الجيران أحيانا، والفاعلة الجمعوية التي تدبر بين الفينة والأخرى من الإعانات ما تساعد به هذه الأسرة على البقاء.

موقع شمال بوست يوجه نداءا إنسانيا للمحسنين من أجل مساعدة هذه الأسرة على البقاء، في ظل الوضعية المأساوية التي تعيشها، حيث يتهددها التشرد بسبب متأخرات الكراء، إضافة إلى الشاب المريض الذي يحتاج تدخلا مستعجلا لإنقاذ حياته.

رقم هاتف الأسرة لمن أراد التواصل معها : 0533770289

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى