Web Analytics
أخبار الشمال

نشاط رياضي للتحسيس بأخطار إساءة استعمال المخدرات

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار الغير المشروع بها، نظمت جمعية الوقاية من اضرار المخدرات بالمغرب فرع تطوان، نشاط رياضي تحسيسي بملاعب القرب درسة من أجل التوعية والتحسيس بأخطار استهلاك المخدرات والأضرار الناتجة عنها.

وحرصت الجمعية في هذا النشاط على إشراك مختلف الفئات من شباب الأحياء وأطفال براعم مدرسة الشباب والرياضة وجمعية حسنونة لمساندة متعاطي المخدرات بطنجة.

وفي كلمة له بالمناسبة الدكتور عدد جواد الدوهري رئيس الجمعية مضامين النشاط الرياضي التحسيسي الذي يصادف اليوم العالمي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار الغير المشروع بها، ومدى ضرورة مساهمة الجميع في محاصرة هذه الظاهرة والحيلولة دون انتشارها بين الشباب واليافعين الذي يعيق تطور المجتمع.

وافتتح ضيوف الشرف براعم مدرسة الشباب والرياضة النشاط الرياضي بمقابلة كروية قبل إعطاء انطلاقة الرسمية للفرق المشاركة في الدوري المصغر بين ممثل جمعية الوقاية من أضرار المخدرات بالمغرب فرع تطوان وفريق جمعية حسنونة لمساندة متعاطي المخدرات بطنجة، وفريقي شباب حي بوجراح وجامع المزواق حيث انتهى الدوري الى فوز فريق شباب عصفورات جامع المزواق.

وقد قامت الجمعية باستغلال هذه الفرصة لتكريم أحد الوجوه الطبية التي لا تتوانى في تقديم الشيء الكثير في سبيل علاج متعاطي المخدرات خاصة في المؤسسة السجنية ويتعلق الامر بالدكتور السملالي.

وقد نال النشاط الرياضي استحسان الحاضرين والمشاركين في النشاط الرياضي التحسيسي لما له من أهمية وراهنيه في موضوع ظاهرة التدخين التي أصبحت تنخر الشباب والمراهقين في المغرب بصفة عامة وفي مدينة تطوان بشكل خاص.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى