Web Analytics
أخبار الشمال

نشطاء بباب برد يتهمون رئيس الجماعة بتبذير المال العام في شراء سيارة فارهة

وجه مجموعة من النشطاء الجمعويين بمركز باب برد التابع لإقليم شفشاون شكاية إلى وزير الداخلية بشأن الممارسات اللاقانونية والتجاوزات الخطيرة التيريقوم بها رئيس الجماعة القروية.

واتهم النشطاء الرئيس باستنزاف ميزانية جماعة باب برد ل ” شراء سيارة والتسكع بها بمدينة طنجة من مال الفقراء الذين يعانون في صمت من التهميش الحاصل بمركز باب برد وإستعمال أساليب التدليس والسمسرة مما خلق جوا من التدمر والسخط وسط المجتمع المدني ” .

وشدد النشطاء على أن المنتخبين غلبوا المصلحة الشخصية على العامة رغم غرق الساكنة في العطش والتهميش وسوء التسيير. حيث عمد رئيس الحماعة إلى   شراء سيارة فارهة عوض حفر أبار للساكنة من أجل اﻹستفادة من الماء .

وأكدت الشكاية على أن الشارع العام بمركز باب برد يعيش حالة من الاحتقان بسبب سوء التدبير وإهمال المنتخبين لواجبهم ومسؤوليتهم، وقيامهم بتفويت أملاك العامة للأقارب والتكالب على جمعية سوق السمك وحرمانها من اﻹستفادة من اﻷسبوعي، و كذلك إستعمال أغراض الجماعة من أجل المنفعة الخاصة كسيارات الجماعة التي تنقل فيها البضائع .

وطالبت الشكاية من وزير الداخلية ووالي جهة طنجة تطوان وعامل شفشاون التدخل للحد من هذه الخروقات .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حتى رئيس جماعة اسطيحة يصول ويجول بسيارتة رباعية الدفعل الجديدة .والجماعة من أفقر الجماعات بالمغرب . وساحات الجماعة تعيش حالة يرثى لها .من يسير الجماعات الترابية بالمغرب ؟؟وباب برد كباقي جماعات المغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى