Web Analytics
أخبار الشمال

نشوب حريق بإحدى المحلات للأحذية بمقاطعة بني مكادة

اندلع  حريق عصر اليوم الأربعاء، بإحدى المحلات المخصصة لتخزين المواد البلاستيكية بمحيط قيسارية الأزهر بمقاطعة بني مكادة،ما خلف هلعا كبيرا وسط الساكنة، الأمر الذي خلف  هلعا كبيرا وسط الساكنة، وأيضا بين زبناء المحلات التجارية.

شهود عيان أكدوا لـ”شمال بوست“، أن الحريق إندلع مع تمام حدود الساعة  الرابعة والنصف بعد زوال  اليوم الأربعاء، في إحدى  المخازن للأحذية المصنوعة من مادة البلاستيك، الأمر الذي أدى خلق حالة من الهلع لدى المواطنين.

وأكدت نفس المصادر أن الأمر يتعلق بتماس كهربائي ربما يكون السبب في الحريق الذي اندلع، حيث لم تخلف خسائر بشرية، فيما خلفت خسائر مالية هامة لم يتم تحديد حجمها لحدود الساعة.

بالمقابل اتصل شمال بوست بأحد الأطر الطبية العاملة بالمستشفى الجهوي محمد الخامس التي أكدت ان المستشفى الجهوي لم تستقبل أي حالة نتيجة الحريق الذي دلع ببني مكادة.

هذا وقد عمدت  عناصر الشرطة إلى فتح تحقيق قضائي لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحريق، الذي لا زالت عناصر الوقاية المدنية تسابق الزمن لإخماده.

 

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى