Web Analytics
غير مصنف

نقابة المحامون بتطوان تتخذ قرارا صارما في حق أمين مال مكتبها

علمت شمال بوست من مصادرها الخاصة بإعفاء أمين مال مكتب نقابة المحامون بتطوان ” علي المرون” من مهامه، على خلفية الاستفزاز الذي تعرض له أحد الزملاء المتعاونين مع موقع هالة أنفو، إثر قيامه بنشر خبر احتراق سيارة المحام النفعية، بتجرد وحيادية.

وأضافت المصادر أن نقيب هيأة المحامون بتطوان وجه استفسارا للمحام المذكور الذي يشغل مهمة أمين المال بمكتب النقابة، بعد توصله برسالة من فرع تطوان للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، حول قيام المحام وزوجته باستفزاز أحد الزملاء المتعاونين مع موقع هالة أنفو، تارة بالتهديد للجوء إلى القضاء وتارة أخرى عبر السب والشتم بسبب خبر حول احتراق سيارته النفعية.

وطالب الزملاء في موقع هالة أنفو ساعتها من الإخوة في النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع تطوان، حق اتخاذ كل ما يرونه مناسبا بخصوص تسجيل المكالمة الهاتفية التي دارت بين الزميل في هالة أنفو والسيدة “ح و” التي قامت بسبه وقذفه واتهامه بأوصاف مشينة.

وكان موقع هالة أنفو قد نشر خبرا حول احتراق سيارة أمين مال نقابة المحامون بتطوان بكل تجرد وحيادية باعتباره شخصية عامة، كما تم أخذ وجهة نظر نقيب المحامين في الحادث، بهدف معرفة الحقيقة أولا، لكون إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعي ذهبت إلى إلصاق تهمة إضرام النار بالسيارة بجهة معينة، مشككة في الدوافع الحقيقية لذلك الحادث.

وكانت سيارة أمين مال نقابة المحامون بتطوان، قد تعرضت للاحتراق في ظروف غامضة، حيث فتحت مصالح الأمن بتطوان تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة أسباب الحادث إن كان عرضيا أم بفعل فاعل.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى