Web Analytics
غير مصنف

نقل طفلة بالمروحية من تطوان للرباط للحفاظ على ساقها من البتر

نقلت أول أمس الأربعاء مروحية طبية تابعة للوحدة المتنقلة للإسعاف والإنعاش بالمديرية الجهوية للصحة طنجة تطوان الحسيمة طفلة تبلغ من العمر 11 سنة، من المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان الى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط.

وكانت الطفلة قد تعرضت لحادثة سير خطيرة، نتج عنها كسر في الساق صنف بالخطير جدا لدرجة أن الإمكانيات التقنية المتوفرة لم تستطيع وقف النزيف وعلاج الأضرار التي خلفتها قوة الحادثة، مما استوجب نقلها،باستعجال،من المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان الى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط قصد منحها جميع الفرص للاستشفاء والحفاظ على الساق.

وقالت مصادر طبية أن الطفلة نقلت تحت إشراف طاقم طبي وشبه طبي متخصص في طب المستعجلات والكوارث حيث بمجرد وصولها إلى مطار سلا وجدت في انتظارها فريق طبي وشبه طبي تابع لمصلحة المساعدة الطبية المستعجلة للرباط الذي رافقها إلى المستشفى الجامعي ابن سينا لواصلة الاستشفاء وتلقي العلاجات الضرورية .

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى