Web Analytics
أخبار الشمال

هذه أبرز أسباب منع أخ العتابي من الحصول على الملف الطبي ل”عماد”

علمت  “شمال بوست” من مصادر مقربة من عائلة العتابي، أن أسرة ” عماد ” مازالت تعاني حرمانها من معرفة الوضع الصحي لإبنهم، الذي أصيب إصابة جد خطيرة على مستوى الرأس خلال مشاركته في احتجاجات 20 يوليوز بالحسيمة.

نفس المصادر أكدت أن “محمد العتابي” أخ عماد، توجه مساء يوم أمس الثلاثاء إلى المستشفى العسكري للرباط وطلب الملف الطبي لمعرفة وضعية أخيه الصحية وكذلك طبيعة العملية التي أجريت له على مستوى الرأس، حيث أخبره الطبيب المشرف على وضعية عماد داخل المستشفى العسكري، بأنه لا يكمن أن يمنحه الملف الطبي إلا بأمر من الوكيل العام للملك بالرباط.

واسترسلت نفس  المصادر أن نفس الأمر حصل مع عائلة العتابي بمستشفى الحسيمة، بحيث توجهت أسرته إلى المستشفى الإقليمي بالحسيمة وطلبت بملف يوضح حالة عماد الصحية إلا أن الأطر الطبية بالمستشفى أخبرت العائلة كذلك بأن الأمر يتطلب أمرا من الوكيل العام للملك لتتمكن الأسرة من الحصول على الملف الطبي.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى