Web Analytics
غير مصنف

والي أمن تطوان بالنيابة يقود حملة تمشيطية بغابة البينيا

قام يوم أمس الثلاثاء نائب والي أمن تطوان بالنيابة ” محمد الوليدي ” رفقة رئيس الشرطة القضائية وعدد من أفراد الأمن بزيارة إلى منطقة غابة ” بينيا ” وذلك للاطلاع على الأوضاع الأمنية بتلك البؤرة السوداء المعروفة بتجارة المخدرات الصلبة.

وعلمت ” شمال بوست ” أن هذه الحملة التمشيطية تأتي في إطار السياسة التي انتهجتها ولاية أمة تطوان برئاسة ” محمد الوليدي ” وذلك للحد من الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات القوية والتي عرفت خلال الآونة الأخيرة تراجعا بفعل الحملات الأمنية الاستباقية التي تباشرها مصالح ولاية أمن تطوان.

كما أن معطيات ومؤشرات تشير إلى تراجع ظاهرة السرقة في شوارع تطوان الرئيسية وفي الأحياء المزدحمة من المدينة العتيقة وذلك خلال الأشهر الماضية وبداية شهر رمضان الكريم، والتي كانت تعرف انتشار هذه الظاهرة حيث يستغل عدد من المنحرفين اكتظاظ بعض الازقة خلال الشهر الكريم وفي ساعات الذروة لمزاولة هذا النشاط.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى