Web Analytics
أخبار الشمال

والي أمن تطوان يشرف على تعيين العميد ممتاز “الطاهري” رئيسا لمفوضية أمن مرتيل

أشرف اليوم الإثنين والي أمن تطوان السيد “محمد الوليدي” على تعيين العميد ممتاز “عبد الوهاب الطاهري” رئيسا على مفوضية الأمن بمرتيل خلفا للعميد الإقليمي ”رضوان الكوش” الذي تم تعيينه نائبا لرئيس المنطقة بولاية أمن تطوان.

تعيين العميد ممتاز “عبد الوهاب الطاهري” رئيسا لمفوضية أمن مرتيل والذي كان يشغل رئيسا للدائرة الأمنية السابعة بتطوان جاء في إطار الإستراتجية الجديدة التي تسلكها الإدارة العامة للأمن الوطني في اختيار ذوي الكفاءات لشغل مهام أمنية جديدة وذلك انطلاقا من خبراتهم في التصدي لمظاهر الجريمة بشتى أنواعها بما في ذلك محاربة تجارة المخدرات.

ويعتبر العميد عبد الوهاب الطاهري واحد من الأطر الشابة على مستوى ولاية أمن تطوان، وهو الذي كان يشغل رئيسا للدائرة الأمنية السابعة.

عبد الوهاب الطاهري
عبد الوهاب الطاهري

كما يضطلع “الطاهري” بمهمة أخرى في غاية الحساسية تتعلق بإشرافه على خلية أمن الملاعب بتطوان، وتأمين الحماية لمحيطها وداخلها خاصة مباريات فريق المغرب التطواني التي يحتضنها ملعب سانية الرمل.

وتعد مسألة خلية أمن الملاعب من أصعب المهمات الأمنية خاصة وأنها مرتبطة بظاهرة الشغب وعلاقة الأمن بالأولتراس والحساسية التي تعتري هذه العلاقة في غالب الأحيان.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد رقت منذ شهرين عددا من عناصرها على مستوى ولاية أمن تطوان ومن بينها “الطاهري” الذي تمت ترقيته إلى عميد ممتاز، نظير تدبيرهم الأمني الجيد داخل نفوذهم الترابي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى