Web Analytics
غير مصنف

وزان.. الأمن يلقي القبض على “خادمة” كانت تخدر مشغلتها لممارسة الجنس مع زوجها

اعتقلت عناصر الشرطة بمدينة وزان، خادمة متهمة بتخدير مشغلتها لمدة طويلة حتى أصبحت مدمنة، من أجل ممارسة الجنس مع زوج الأخيرة.

مصادر متطابقة، أكدت أن المتهمة شابة في عقدها الثالث، حيث قامت بعد اعتقالها من طرف الأمن، بإعترافها بجريمتها، حيث كانت تقوم بتخدير مشغلتها بـ”القرقوبي” حتى أصبحت هذه الاخيرة مدمنة ليتم تقديمها من طرف النيابة العامة برفقة زوج الضحية على المحاكمة في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالسرقة والخيانة الزوجية والتخدير باستعمال مواد سامة.

المتهمة كشفت، أنها كانت تقوم بذلك بطلب من زوج مشغلتها الذي كانت تربطه معها علاقة حميمية، كما  كانت تقوم بسرقة البطاقة البنكية الخاصة بمُشغّلتها لعدة مرات قد استخراج مبالغ .

ذات المصادر، أكدت أن الضحية اكتشفت الأمر ، بعد  توصلها بعدد من الرسائل النصية على هاتفها مصدرها البنك الذي كان يخبرها بسحب مبالغ مالية من حسابها، لتكتشف أن الخادمة هي من كانت تقوم بذلك بإيعاز من زوجها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى