Web Analytics
أخبار الشمال

وزيري الداخلية والعدل يتدارسان خطط جديدة لمنع وصول الحشيش إلى اسبانيا

قررا وزير الداخلية الاسباني “غراندي مارلاسكا” ووزيرة العدل الإسبانية خلال لقاء عفداه لتدارس وضع خطط جديدة لمحاربة الاتجار في المخدرات القادمة من شمال المغرب، زيادة الحملات والدعم للمصالح الأمنية لتحقيق أداء أكبر.

وسيواجه مهربوا الحشيش في شمال المغرب عبر مضيق جبل طارق، اجراءات أقوى من الحالية، والتي جعلتهم في شبه عطالة منذ العام الماضي بعد الحملة الشرسة ضد أنشطة تهريب المخدرات، وهي الحملات التي أدت إلى تفكيك العشرات من شبكات تهريب المخدرات وسقوط العديد من البارونات في يد الأمن الإسباني.

لكن الحكومة الاسبانية رغم هذه النجاحات التي تحققها السلطات الأمنية الإسبانية، ترى أنه يجب بدل مجهود أكبر، وقررت زيادة حملاتها ودعم مجهودات الأمن.

الوضع يبدو في الأفق سيزداد تأزما أمام مهربي الحشيش، والمزارعين البسطاء في شمال المغرب، وأيضا المهربين الذين يواجهون تحديات أمنية لم يسبق لها مثيل، الأمر الذي يجعل مستقبلهم يبدو غامضا جدا.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى