Web Analytics
أخبار الشمال

وفاة رائد الإعلام الإذاعي المغربي الأستاذ خالد مشبال

توفي اليوم الجمعة الاعلامي الكبير الأستاذ “خالد مشبال”، قيدوم إذاعة طنجة بعد وعكة صحية متعلقة بمشاكل تنفسية نقل على إثرها لمستشفى الشيخ زايد بالعاصمة الرباط لمعالجتها، قبل أن يعود إلى منزله بمدينة طنجة حيث لبى نداء ربه رحمه الله.

هيأة تحرير شمال بوست، التي تلقت الخبر ببالغ الحزن والأسى، تتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد وفي مقدمتهم الاعلامية “أمينة السوسي” زوجة الراحل وفقيد الإعلام المغربي والعربي.

 وإنا لله وإنا إليه راجعون 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خالد مشبال كان رجلا وطنيا وقابلته في مناسبات وكان معه نخبة من الإستاذة يكتبون في جريدة الشمال ونشرت فيها بعض الأعمال وكانت رائدة بمجهود جبار من قبل الراحل رحمه الله . وحدث له عدة حوادث وتعرض لعدة ضغوطات ومنع من كتابة العمود الخاص به وتصدر الجريدة والسواد يلوح على صفحتها .وقاوم حتى عاد إلى موقعه ولعموده افسبوعي وأتقدم بالعزاء الحار لكل أسرته الصغيرة وخاصة الأستاذة المقتدرة أمينة السوسي واولاده والكبيرة الإعلام الحر المغربي وأصدقائه ومحبيه طنجة تفقد رجلا كان بحق يؤمن بالقضية الذي كان يناضل من أجلها وهي محاربة الفساد بالمغرب رحمه الله رحمة واسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلآ بالله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى