Web Analytics
غير مصنف

وفاة سيدة بمستشفى سانية الرمل لا علاقة له بالتدافع في باب سبتة

نفى أحد أفراد عائلة السيدة “س. الخطابي”، التي توفيت مساء أول أمس الأحد 26 مارس الجاري، أن تكون المرحومة قد لفيت حتفها في معبر “تاراخال2” باب سبتة، مؤكدا أنها توفيت في الطريق نحو المستشفى الجهوي سانية الرمل نتيجة مضاعفات مرض مزمن.

وقال مصدر من مستشفى سانية الرمل أن المرحومة ولجت مستشفى الحسن الثاني بالفنيدق يوم الأحد، بسبب أزمة قلبية حادة وضعف في التنفس، تطلب نقلها إلى المستشفى الجهوي سانية الرمل، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة الإسعاف بمدخل مدينة تطوان.

وأضاف نفس المصدر، أنه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة تم إجراء تشريح طبي على جثة الهالكة للتأكد من أسباب الوفاة، قبل تسليم الجثة لعائلة الهالكة.

وبحسب مصادر مسؤولة من معبر باب سبتة، فإن وفاة السيدة “س.خ” لا علاقة لها بحالة التدافع التي تتم بين ممتهني التهريب الذي يستمر أسبوعيا من يوم الاثنين إلى يوم الخميس، حيث أن المعبر لم يسجل أي حالة نقل بسيارة الاسعاف لأي حالة اختناق سواء بالجانب المغربي أو بنظيره الاسباني خلال الاسبوع الماضي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى