Web Analytics
أخبار الشمال

وفد ديبلوماسي مشارك في الرالي الدولي ينبهر بجمالية واد لاو

استقبلت مدينة واد لاو صباح اليوم السبت 7 مارس الجاري رالي التجمع الوطني للسلك الدبلوماسي. وكان في استقبال الدبلوماسيين المشاركين في الرالي رئيس بلدية وادلاو وبرلماني إقليم تطوان “محمد الملاحي”.

ويعد الرالي حدث سنوي خاص بالسفراء والدبلوماسيين المعتمدين لدى المملكة المغربية، حيث يكون مناسبة لتعزيز المقومات السياحية والاقتصادية والثقافية وإبراز الهدوء الذي يميز المملكة المغربية.

وعن التظاهرة قال البرلماني ورئيس بلدية وادلاو محمد الملاحي لشمال بوست “اللحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي، يعد فرصة للمشاركين للوقوف عن التنوع الجغرافي والثقافي والحضاري الذي تتميز به مختلف مناطق المملكة المغربية، كما أنه يروم بالإضافة إلى إبراز المؤهلات الطبيعية للمغرب ومن بينها منطقة واد لاو، المساهمة في النهوض بالمؤهلات الاقتصادية والسياحية والثقافية بالجهات التي يمر منها”.

وأضاف الملاحي أيضا “أن هذه التظاهرة الرياضية، الأولى من نوعها في العالم، تتوخى من جهة أخرى التعريف أكثر بالمغرب وإبراز ما يتميز به من حداثة وتسامح وأمن، كما أنها تعد فرصة سنوية بالنسبة لأعضاء السلك الديبلوماسي للتلاقي مع المسؤولين المغاربة في جو من الصداقة والتآخي”.

وقد أبدى الوفد الدولي المشارك في الرالي الديبلوماسي إعجابه بجمالية واد لاو الساحرة وبشاطئها الذي يعد من أجمل سواحل الشمال.

وتتميز هذه التظاهرة الدولية، بأهمية كبيرة على المستوى الدبلوماسي خاصة في الوضع العالمي الحالي، حيث ينطلق أعضاء من السلك الدبلوماسي العالمي بالرباط كل عام لاكتشاف مناطق المغرب، حيث كانت منطقة “واد لاو” وجهة للدبوماسيين المتسابقين في الرالي هذا العام.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى