Web Analytics
غير مصنف

وكيل بسوق الجملة للخضر والفواكه يستغل سيارات الخدمة العمومية لأغراضه الخاصة

يتداول الرأي العام بمدينة تطوان ما تعرفه ولاية تطوان من فوضى في استغلال سيارات الخدمة العمومية، حيث وصل الأمر إلى مستوى وضع إحدى هذه السيارات بسائقها رهن إشارة أحد وكلاء سوق الجملة للخضر والفواكه.

وكان والي جهةطنجة تطوان “محمد اليعقوبي” قد عمل منذ مدة على وضع حد لاستغلال سيارات الدولة في قضاء الأغراض الشخصية، حيث أشرف بنفسه على حجز عدد من السيارات التي ضبطها خارج منطقتها الترابية، كما وجه تعليمات إلى كافة الأجهزة الأمنية على مستوى الولاية، لتطبيق القانون في حق مستغلي الممتلكات العمومية لأغراض شخصية، خاصة السيارات التابعة للمؤسسات والمرافق الإدارية العامة، غير ان ولاية تطوان لا زالت تعرف فوضى في استغلال سياراتها العمومية حيث يشاهد عدد من المسؤولين يستغلونها في نقل أبنائهم من وإلى المدارس أو في التسوق وغيره من الأغراض الخاصة.

وحسب مصادر متعددة فإن أحد وكلاء سوق الجملة للخضر والفواكه ويدعى “م.م” بيقوم باستغلال سيارة تابعة لولاية تطوان بشكل مستمر، حيث يخصص له سائق لقضاء أغراضه الخاصة، كما شوهد آخر مرة وهو على متن سيارة خدمة عمومية يوم الاثنين 1 دجنبر 2014.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى