Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

ولاية أمن تطوان تحتفي بنساء الشرطة وتكرمهن + صور

احتفت ولاية أمن تطوان مساء اليوم الجمعة، وبحضور والي ولاية الأمن “محمد الوليدي” ورؤساء الأمن الجهوي والإقليمي ورؤساء المناطق والمفوضيات الأمنية.

وبالمناسبة وجه المدير العام للأمن الوطني السيد “عبد اللطيف الحموشي” رسالة امتنان وعرفان لجمبع النساء الشرطيات تلاها نيابة عنه والي ولاية الأمن “محمد الوليدي”

وعبّر عبد اللطيف حموشي لنساء الأمن الوطني، بمختلف درجاتهن وأسلاكهن، عن خالص شكره وغامر امتنانه، لما يقدّمن من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة، في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والحريات، مشددا على أن “الاحتفاء بالمرأة الشرطية، وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، هو تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وهو أيضا تكريس للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية، عن جدارة واستحقاق، جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر”.

وابتهل عبد اللطيف حموشي في نهاية كلمته إلى الباري عز وجل أن “يلبس النساء الشرطيات أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية وأوضاعهن الاجتماعية والأسرية”، مؤكدا لهن بأن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية، وتتشرف بما يسدين من جميل العمل، ومجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني، نساءَ ورجالا، لأنها جديرة بذلك، لما يقدمه نساؤها ورجالها من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وشهدت جميع مراكز الشرطة على امتداد التراب الوطني، اليوم الجمعة ثامن مارس الجاري، تنظيم احتفالات على شرف النساء الشرطيات، والتي شكلت مناسبة لتكريم الأمن بنون النسوة، والاحتفاء بالمرأة الشرطية التي اختارت المساهمة في خدمة أمن وطنها ومواطنيها بعزم لا يلين والتزام لا ينضب.

كما كانت المناسبة فرصة لتكريم العديد من نساء الشرطة والإداريات في مختلف الأقسام والمهام.

 

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى