Web Analytics
غير مصنف

ولاية أمن تطوان تنفي تعرض لاعب المنتخب المغربي للتشرميل بمرتيل

نفى مصدر أمني بولاية أمن تطوان الأخبار تحدثت عن عودة ظاهرة التشرميل إلى مدينة مارتيل وتعرض شاب يبلغ من العمر 16 سنة لاعتداء بالاسلحة البيضاء من طرف عصابة مكونة من 15 شخص.

وأكد المصدر أن الأمر يتعلق بملاسنات حدثت ليلة السبت الفائت بين شابين ينحدران من مدينة فاس وبعض الشبان المحليين بالمعرض الصيفي لمدينة مارتيل تطورت الى تبادل للضرب والجرح.

وقد قامت عناصر مفوضية الشرطة بمارتيل بالإجراءات القانونية المتبعة بإنجاز محضر للطرف المذكور أولا وانتقلت على الفور عناصر الشرطة بناءا على الأوصاف التي قدمها لهم الشاكي وقامت بإيقاف 06 أشخاص تعرف على اثنان منهما عرضاه للضرب.

ووضع الموقوفان تحت الحراسة النظرية، في حين أفاد بخصوص شخصين آخرين بأنهما كانا حاضرين للواقعة فيما أخلي سبيل شخصين لعدم تعرفه عليهما.

وقد قدم صباح هذا اليوم المعنيون بالأمر جميعا أمام أنظار النيابة العامة.

وكانت منابر إعلامية تحدثت عم تعرض لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم حمزة بوسقل للاعتداء من طرف 15 شخصا بمدينة مرتيل.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى