Web Analytics
أخبار الشمالالرياضة

اتحاد طنجة يوقع اتفاقية مع شركة رونو بقيمة 420 مليون سنويا

وقع نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عشية يوم أمس الأربعاء 26 يوليوز عقد الرعاية لمدة ثلاثة سنوات من طرف شركة رونو المغرب التي يوجد مقرها بالمنطقة الصناعية رونو.

الإتفاقية عرفت حضورا مهما لكل من ادارة شركة رونو و أعضاء من المكتب السير لفريق فارس البوغاز و القنصل الفرنسي المقيم بالمدينة و أيضا مدير المنطقة الصناعية ملوسة و عددا من رجال الإعلام.

هذا و قد سبق حفل التوقيع مبارة في كرة القدم جمعت بين كل من فريق شركة رونو و فريق الأمل لإتحاد طنجة، إذ انتهت المقابلة بإنتصار امل اتحاد طنجة.

مارك ناصيف مدير شركة رونو المغرب، أعرب عن سعادته كون أن شركته سوف تساهم في إشعاع الفريق وطنيا، كما انتاب الفرصة ليستعرض انجازات الشركة، حيث أكد أن الشركة أنتجت الأسبوع الماضي السيارة رقم مليون بالمغرب.

من جهته أعتبر رئيس اتحاد طنجة”عبد الحميد أبرشان” عن سعادته بهاته الإتفاقية مع أكبر و أضخم الشركات العالمية، في الوقت الذي قوبل الفريق برفض و تجاهل العديد من المؤسسات الضخمة بالمدينة.

كما كشف رئيس اتحاد طنجة عن قيمة الدعم الذي وصل إلى 420 مليون سنتيم كل سنة لمدة ثلاثة سنوات، و هي المنحة التي تعتبر تاني أكبر منحة في المغرب بعد فريق اتحاد طنجة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى