- Advertisement -

- Advertisement -

المغرب التطواني يدخل المركاتو الشتوي بانتداب مهاجم إسباني

افتتح فريق المغرب التطواني المريكاتو الشتوي بالتوقيع مع اللاعب الإسباني إيفان بينييدا بعدما اقتنع المدرب عزيز العامري باداء المهاجم الاسباني ايفان بينيدا خاصة بعد مباراته الودية في مواجهة نهضة بركان مساء يوم السبت المنصرم والتي سجل فيها هدفين .ووقع اللاعب الإسباني صباح يوم الاحد المنصرم في كشوفات الفريق عقدا يمتد لمدة ثلاث سنوات.

اللاعب ايفان بينيدا البالغ من العمر،25 عاما، لعب لفريقي مورسيا وخيريس ، وكان قد التحق بفريق المغرب التطواني منذ بضعة اسابيع تحت التجريب، قبل ان يقتنع به الطاقم التقني ليصبح رسميا لاعبا ضمن تشكلة الفريق التطواني. كما انضاف لقائمة الفريق في المريكانو الشتوي المدافع محمد الكنوني لاعب فريق النادي الرياضي القصري المنتمي لأندية الهواة في عقد يمتد لثلاث سنوات و نصف.ليكون بذلك ثالث لاعب يحمل ألوان الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية ،بعد سلمان ولد الحاج و فران بينيدا.

و كان اللاعب الكنوني البالغ من العمر 25 عاما ، قد وضع قيد التجريب بالفريق ، قبل ان يقتنع بعطاءاته المدرب عزيز العامري الذي فضل ضمه للكتيبة التطوانية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد