- Advertisement -

- Advertisement -

عشيقان بتطوان يرتميان من شقة بالطابق الثالث

أقدم شاب وشابة بتطوان، على الارتماء من الطابق الثالث لإحدى العمارات الواقعة بحومة “طنجاوة” وسط المدينة، ليصابا بجروح خطيرة نقلا على أثرها إلى مستشفى سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.


وأفاد مصدر أمني، أن الشابين أقدما على فعلتهما بعد أن ضبطهما شقيق الفتاة داخل غرفتها بالشقة المذكورة، وهما في وضعية مخلة بالحياء، إذ لم يجدا طريقة للإفلات من قبضته وهو يحاول، بعصبية كبيرة، تكسير باب الشقة المسدودة عليهما، إلا النافذة المطلة على الشارع، حيث بادر الشاب في البداية إلى الارتماء غير مبال بالعلو الشاهق، ليسقط أرضا ينزف دما ولا يقوى على الحراك، لتلتحق به بعد دقائق الشابة، التي سقطت بجواره مغما عليها من قوة اصطدامها بالأرض الصلبة، حتى اعتقد البعض أنها فارقت الحياة.


وقد نقل المصابان على الفور إلى قسم المستعجلات في حالة خطيرة، حيث أثبتت الفحوصات والأشعة التي أجريت لهما، إصابتهما بجروح في أماكن متعددة من الجسم وكسور متفرقة تطلبت إجراء عدة عمليات جراحية مستعجلة، كما وضع المعنيان تحت حراسة أمنية في انتظار تحسن حالتهما للاستماع إلى أقوالهما بخصوص هذه القضية.


وبحسب معلومات حصلت عليها “الشمال بريس”، فإن المصابان كانت تربطهما علاقة منذ مدة، حيث كانت الفتاة تسمح لصديقها بالدخول إلى المنزل في غياب أسرتها أو في غفلة منهم، لتجلس معه بغرفتها لمدة طويلة، قبل أن يتسلل مجددا عائدا من حيث أتى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد