- Advertisement -

- Advertisement -

اتحاد طنجة ينهزم بالعيون

خيب لاعبو اتحاد طنجة آمال الـ400 عنصر من المشجعين الذين تكبدوا عناء السفر إلى الصحراء لمتابعة لقاء الفريق الطنجي أمام شباب المسيرة، برسم الدورة 17 من بطولة القسم الثاني، اليوم الأحد، إذ تكبدوا هزيمة جديدة قوامها هدف نظيف.
الفريق الطنجي الذي وصل إلى العيون جوا، بدا اكثر تحكما في المباراة في الشوط الأول، وصنع عدة فرص للتسجيل تناوب عليها لاعبو الخط الأمامي، لكنه لم يفلح في ترجمتها إلى أهداف ليندم عليها في الشوط الثاني.
وسجل الفريق المضيف هدف الانتصار في الدقيقة السبعين، ليتراجع أكثر إلى الوراء مكتفيا بالنتيجة، ولم تفلح الهجمات المتكررة للنادي الطنجي في تعديل الكفة، ليخرج فريق شباب المسيرة بـ3 نقاط.
وعرفت المباراة في دقائقها الأخيرة، طرد لاعب اتحاد طنجة أحمد صلاح، ما زاد من متاعب الفريق الطنجي، الذي فشل في تحقيق الانتصار للدورة الثالثة تواليا.
وبعد هذه الهزيمة، تدحرج الفريق الطنجي إلى الرتبة التاسعة بـ22 نقطة، مبتعدا بـ10 نقاط كاملة عن المتصدر اتحاد الخميسات، ليتأكد من جديد أن حلم الصعود يبتعد عن الجماهير الطنجة هذا الموسم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد