- Advertisement -

- Advertisement -

ثالث وفاة بإقليم العرائش بسبب المينانجيت

توفيت صباح اليوم الثلاثاء 18 فبراير سيدة من الستين من عمرها بعد معاناة مع وباء المينانجيت بمستشفى لالة مريم بالعرائش فيما لا تزال حالة مصاب آخر في الخمسين من عمره حرجة حيث لا زال يرقد في قسم العناية المركزة بنفس المستشفى .

ضحية اليوم ” عائشة . ل ” من حي باب البحر بالعرائش ، ولجت المستشفى يوم 14 فبراير ، لتظل تحت العناية المركزة ، قبل أن تفارق الحياة صباح اليوم ، فيما ” عبد الله ب ” الشخص الذي لا زال يرقد بالعناية المركزة إلى حدود الساعة ينتمي إلى حي أولاد احميد بالقصر الكبير و تم استقباله بالمستشفى الإقليمي يوم 15 فبراير الجاري .

يشار إلى أن وباء المينانجيت قد حصد لحد الساعة ثلاث ضحايا بالإقليم حيث توفيت فتاة من دوار أولاد سلطان ، و سيدة من ضواحي مولاي بوسلهام كانت ترقد بالمستشفى الإقليمي ، إضافة إلى حالة اليوم ، فيما تم تسجيل إصابة موظفة بالمحكمة الابتدائية بالقصر الكبير و التي جرى نقلها إلى المستشفى الجامعي بفاس حيث لا زالت ترقد هناك في وضعية حرجة ، كما تم تسجيل إصابة فتى من جماعة ثلاثاء ريصانة الجنوبية و الذي بدروه لا زال يلتقى العلاج .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد