- Advertisement -

- Advertisement -

كاميرات المراقبة في إحدى حانات بريطانيا تلتقط صورة “رجل شبح”

التقطت كاميرات المراقبة المثبتة في إحدى الحانات في مدينة بولتون البريطانية، صورة رجل شبح يقف وسط الحانة، قبل أن تتوقف الكاميرات عن التسجيل لسبب مجهول. ولوحظ “الشبح” على تسجيل كاميرات المراقبة بعد أن رأى صاحب الحانة “توني دويلي” بقايا زجاج مكسور على الأرض. ما دفعه للاعتقاد بأن الحانة تعرضت للسرقة، لكنه لم يلحظ أي غرباء داخل الحانة في تسجيلات الفيديو، عدا عن “الشبح” المجهول. وحسب “دويلي” فإن الكاميرات توقفت عن التسجيل دون سبب واضح، وذلك في تمام الساعة 6:18 صباحاً بعد ظهور “الشبح” مباشرة.

ويذكر أن الحانة تعرف محلياً بأنها تشهد ظواهر غير طبيعية، وحسب شهادات السكان المحليين فإن شبح المطران جيمس ستانلي الذي أعدم فيها بقطع رأسه منتصف القرن السابع عشر يسكن هذه الحانة، ولا يزال كرسي الإعدام موجودا داخل الحانة حتى الآن.

وشهدت المنطقة في فترة المطران ستانلي أحداثا دموية كثيرة بسبب الحرب الأهلية، كما شهدت الساحة المقابلة للحانة مجزرة بولتون عام 1644، راح ضحيتها مئات المدنيين والجنود.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد