- Advertisement -

- Advertisement -

مخزني يعتدي بالضرب على بائع متجول بشارع محمد الخامس بتطوان

انهال مخزني تابع للقوات المساعدة بالضرب على بائع متجول بشارع محمد الخامس بتطوان أمام أنظار المارة حيث تسبب للبائع بجروح وكدمات كبيرة على مستوى وجهه وأطراف من جسمه، ولم ينجو هذا الاخير من قبضة المخزني إلى بعد تدخل عدد من المارة الذين استنكروا تصرف فرد القوات المساعدة وسلوكه العنيف والغير المبرر خاصة وأن البائع المتجول شاب صغير السن.
واعتبر شهود حضروا الحادث أنه كان من المفروض تقديم الشاب للشرطة في حالة ما إذا كان قد ارتكب جنحة أوجناية ما في اطار القانون بدل ضربه ولكمه بشكل هستيري مسيء لدولة الحق والقانون، كما طالبوا من جهة أخرى تقديم فرد القوات المساعدة ذاك الى العدالة لسلوكه وتصرفه الاجرامي الذي أقدم عليه.
ويعرف شارع محمد الخامس مابين ساحة مولاي المهدي والقصر الملكي وهو العصب الرئيسي للمارة بمدينة تطوان مناوشات وتوترات باستمرار بين الباعة المتجولين الذين ينتشرون في جنبات هذا الشارع وأفراد من القوات المساعدة خاصة الذين تربطهم علاقات رشوية بهؤلاء الباعة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد