- Advertisement -

- Advertisement -

مجموعة المنطقة الحرة لبرشلونة تشارك في ملتقى طنجة الحرة

شمال بوست / وكالات

أعلنت شركة “مجموعة المنطقة الحرة لبرشلونة” أنها ستشارك في ملتقى المنطقة الحرة لطنجة، وفي اجتماع الأعمال الإسباني المغربي الثالث للنقل والخدمات اللوجستية الذي سينعقد يومي 5 و6 مارس المقبل بمدينة طنجة.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها اليوم السبت، أن هذا اللقاء الاقتصادي الهام الذي تنظمه المنطقة الحرة لطنجة وغرفة التجارة والصناعة الإسبانية في طنجة، يهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركات الصغرى والمتوسطة في كلا البلدين.

وحسب المصدر ذاته، فإن المندوب الخاص للدولة في “مجموعة المنطقة الحرة لبرشلونة” جوردي كورنيت سيترأس الوفد الكاطالوني الذي يضم، على الخصوص، غرفة التجارة ببرشلونة ومركز الخدمات اللوجستية ببرشلونة، في هذين الحدثين اللذين يعتبران جسرا يربط بين أرباب العمل وممثليهم في كاطالونيا ونظرائهم في المغرب.

وسيشكل ملتقى المنطقة الحرة، الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد العالمي للمناطق الحرة (فيموزا) ، بشراكة مع منطقة طنجة الحرة وجمعية المستثمرين بالمنطقة الحرة للتصدير بطنجة، فضاء لمناقشة الامتيازات والفرص التي تتيحها مناطق التجارة الحرة ودعم علاقات التواصل وتبادل التجارب بين مختلف الفعاليات الاقتصادية من مختلف مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط.

ووفقا لبلاغ صادر عن المنظمين، فإن المنتدى، الذي يسعى القيمون عليه إلى جعله موعدا سنويا قارا، سيتيح أيضا الفرصة للمستثمرين والشركات المهتمة وأصحاب القرار والشركات العاملة في مجال الهندسة لاكتشاف الجاذبية الاستثمارية التي توفرها المناطق الحرة، كما سيشكل موعدا وفضاء للتفاعل مع الشركات العاملة في المناطق الحرة وتشجيع تبادل الخبرات وكذا الفرص التجارية بين العملاء والموردين.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد