Web Analytics
الرياضة

جمهور إتحاد طنجة يخلق الحدث ويملأ مدرجات الملعب الكبير

صنع جمهور اتحاد طنجة لكرة القدم الحدث اليوم بالملعب الكبير، بعد ان استطاع رفع التحدي وملأ جنبات الملعب بأكثر من 35 ألف متفرج، وهو رقم قياسي يسجل في مباريات القسم الوطني الثاني، التي لا تتجاوز أهم مبارياته بضعة آلاف.

ورفعت الجماهير الطنجاوية لافتات تشجيعية، خلال المباراة التي جمعت فريقهم بالنادي المكناسي اليوم الأحد، كتحفيز للاعبين على بذل الجهد وتحدي المعوقات لبلوغ الهدف الذي يأمله الجمهور الطنجاوي بالعودة مجددا لقسم الصفوة التي غاب عنها سنوات طوال.

وطالما حملت الجماهير الطنجاوية المسؤولين ورجال الأعمال والفعاليات الاقتصادية بتهميش الفريق الأول للمدينة، وعدم الاكتراث لماضي وقيمة هذا الفريق، وتركه لمصيره المجهول رغم ما أصبحت تحظى به مدينة البوغاز من بنية تحتية رياضية، وجماهير عريضة تتعطش للعودة مجددا لقسم الصفوة، وإعادة كلاسيكو الشمال من جديد خاصة وهي تنظر لما يقدمه الجار فريق المغرب التطواني من مستوى متميز بالبطولة الاحترافية.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى