- Advertisement -

- Advertisement -

أبطال الفنيدق ينتشلون جثة غريق بكابو نيكرو + صور

استطاع مجموعة من الغطاسين المنخرطين في جمعية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء و المحافظة على البيئة، من انتشال جثة غريق اليوم الاحد 30 مارس 2014 من الساحل القريب من شاطئ الرأس الاسود (كابو نيكرو).

ونشر مشرفوا صفحة “جمعية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء و المحافظة على البيئة” على موقع النواصل الاجتماعي فايسبوك صورا توثق عملية إخراج جثة الغريق (عبد الرحيم الجيكاني) الذي كان يمارس الصيد بواسطة القصبة يةم الجمعة بمنطقة رآس الطرف بكابونيكرو، قبل غرقه، حيث فشل فريق الانقاذ التابع للوقاية المدنية طيلة يوم الجمعة والسبت من ايجاده، الشئ الذي دفع عائلة الغريق للاتصال بجمعية أبطال الفنيدق التي تظم اعضاءا لديهم خبرة كبيرة في تيارات البحر بالمنطقة.

ولم يمضي الا وقت قصير بعد وصول غطاسي جمعية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء و المحافظة على البيئة، ونزولهم الى تحت الماء، حتى استطاعوا إيجاد جثة الغريق وإخراجها إلى اليابسة، حيث تم تسليمها لفريق الانقاد.

ولم بفت الجمعية إعلان استعدادها للتنسيق مع فرق الأنقاد الجهوية التابعة للوقاية المدنية في أي عمل إغاثي أو البحث عن أي شخص مفقود في البحر لخبرة عدد من منخرطيها بالمياه البحرية بالمنطقة.

وعلمت “شمال بوسط” أن الفقيد الذي قضى غرقا متزوج وأب لطفل، وأنه يقطن في حي أحريق بمرتيل.

لحظات قبل استخراج الجثة
لحظات قبل استخراج الجثة

 

chamalpost

اخراج الجثة
اخراج الجثة
غطاسوا جمعية أبطال الفنيدق يخرجون جثة الغريق
غطاسوا جمعية أبطال الفنيدق يخرجون جثة الغريق

 

غطاسوا جمعية أبطال الفنيدق الذين نجحوا في ايجاد الغريق المفقود
غطاسوا جمعية أبطال الفنيدق الذين نجحوا في ايجاد الغريق المفقود

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد