- Advertisement -

- Advertisement -

أمن تطوان يوقف مبحوث عنه بحوزته مسدس ناري بحي الباريو

تمكنت مصالح الـأمن بتطوان، مساء الثلاثاء 1 أبريل 2014، من إيقاف أحدالاشخاص بحي  “الباريو مالاغا”، كان مبحوثا عنه وفق مذكرة بحث وطنية تهم عدة قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، وعثرت الشرطة بحوزته على مسدس جاهز للاستعمال يحمل رصاصا حيا.

وحسب مصادر عليمة، فإن الأمر يتعلق بـ (ح.ب)، الذي تم ضبطه في إطار حملة تطهيرية قامت بها المصالح الأمنية، في إطار تقليد جديد شرع في تنفيذه نائب والي الأمن “محمد وليدي” منذ التحاقه بتطوان، بهدف محاربة الجريمة واستفحال ظاهرة انتشار المخدرات القوية (الهرويين)، ولم يكن في حسبان رجال الامن وهم يقومون بتفتيش الموقوف أن يعثروا بحوزته على مسدس جديد محشو برصاصات نارية صالحة للاستعمال، إضافة إلى ضبط 23 لفافة هيرويين، إلى جانب 8 غرامات من المخدر نفسه لم تعد في لفافات بعد، هذا بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم يعتقد أنه من عائدات الترويج وبيع هذه المواد المخدرة الممنوعة.

وعلمت “شمال بوست”، أن المصالح الأمنية التابعة للشرطة القضائية فتحت تحقيقا في الموضوع، بتنسيق مع النيابة العامة، لمعرفة المصدر والجهة التي سهلت للموقوف الحصول على هذا السلاح الناري، وتحديد أسباب ودوافع حيازته للمسدس .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد