- Advertisement -

- Advertisement -

شرطة الفنيدق تستمع لمنسق مرصد الشمال لحقوق الإنسان

استدعت الضابطة القضائية بالفنيدق يوم الثلاثاء الماضي ” محمد يونس ” منسق مرصد الشمال لحقوق الإنسان بالفنيدق قصد التحقيق معه والاستماع إلى قواله في محضر رسمي، وذلك بناء على الشكاية التي تقدم بها مدير إعدادية عبد الكريم الخطابي بالفنيدق ضده.

وقال محمد يونس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن هذه الشكاية تأتي ” على خلفية بيان  أصدره ” مرصد الشمال لحقوق الإنسان ” بتاريخ 02 – 06 – 2013 يحمل فيه مدير إعدادية عبد الكريم الخطابي وبعض المسؤولين بالمؤسسة التعليمية السالفة الذكر المسؤولية عن تواطئهم مع الأستاذ المتهم في قضية التحرش الجنسي بعدد من تلميذات المؤسسة ” وكذا ” تهديد المدير للتلميذات بالطرد في حالة عدم تنازلهم عن القضية زيادة على نعته لضحايا الأستاذ بالعاهرات، وصلت إلى  حد دفع مفجرة الملف الى محاولة الانتحار.

وكانت محكمة الاستئناف بتطوان قد أجلت بداية الأسبوع الجاري النظر في دعوى استاذ الفنيدق المتهم بالتحرش الجنسي بتلميذات يدرسن معه بمادة التربية الفنية إلى موعد لاحق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد